ECOOM ENERGY - Economiseur d'éléctricité موفر الطاقة لتخفيض فاتورة الكهرباء من25% الى %40

Commande Rapide

Achetez ce produit en moins de 15 secondes

Remplissez le formulaire ci-dessous

Téléphone:
Email:

Achetez maintenant

-63%                                                                                                                       ECOOM ENERGY - Economiseur d'éléctricité  موفر الطاقة  لتخفيض فاتورة الكهرباء من25% الى %40

اذا كنت تعاني من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلك او مكتبك... ECOOM ENERGYهو الحل بعيدآ عن العبث في العدادات او الإحتيال مما ييعرضك للخطر أو المتابعات القانونية

جهاز صغير جدآ يركب في اي فيش سواء 110او 220امن جدآ


موفر الطاقة بنسبة تصل من25% الى 40%

تقنية المانية وامريكية ذاث كفاءة عالية  تقوم بالتحكم بكهرباء المنزل لتوافق المعدل وتساعد في اطالة عمر الاجهزة المنزلية وعدم عطلها.

هذه التقنية التي تقوم على تثبيت العمل الفولطي وتوازنه


نقدم لكم هذا المنتج المميز و الفعال جدا   ECOOM ENERGY


عندما يكون الفولت غير ثابت في المنزل يؤدي الى زيادة فاتورة الكهرباء وECOOM ENERGY

يقلل من الاستهلاك الى 25% الى 40%  تقريبا

المنازل تعج بالاجهزة الكهربائية من مكيفات وسخانات والتي ترفع من لهيب الفواتير

فلماذا لاتبدأ باستعمال هذه التكنولوجيا الجديدة

فقط اشبك الجهاز في اي فيش قريب من العداد(220v او110v)

- صديق للبيئة

- يوفر الطاقة الكهربائية بفعالية عالية جدا

- سهل الاستخدام

- مجرب

يمنع الحرارة الناتجه عن الجهد الكهربائي العالي بالمنزل

الجسم الخارجي مصنوع  من االبلاستيك  المقوى و المدعم ضد الكسر و قابل للاستعمال الخارجي  ضد المطر والماء المتساقط والعوامل الجوية الخارجية

جهاز توفير الطاقة


وفر من 25% الى 40%  من قيمة فاتورة الكهرباء

المنافع الرائعة التي تحصلون عليها عند تركيب هذا الجهاز هي :

 

- تخفيضُ الكهرباء اللازمة لتشغيل الأحمال

- تعزيزُ و تقويةُ سعةِ النظام الكهربائي الموجود .

- تنظيمُ الكهرباء و الحدِّ من الأضرارِ الناجمة عن اندفاعات الطاقة المفاجئة .

- حمايةُ المعدات الالكترونية الحساسة والاجهزة الكهربائية .

- تخفيضُ التأثيرات الضارة الناتجة عن التشويش الكهربائي و الانبعاث الكهرومغناطيسي .

- إستخدامٌ فعالٌ للكهرباء طوالَ فترةِ اتصاله بالشبكة.

- رفع النسبة المئوية لمعامل القدرة power factor ( مقدار كفائة عمل الاجهزة الكهربائية ) .

- تخفيضُ الحرارة و بالتالي إطالة العمر الافتراضي للأجهزة الكهربائية .

- خفضُ التكلفة و الحصول على توفير ملحوظ في فاتورة الكهرباء .

 

ما هو جهاز توفير الطاقة ECOOM ENERGY و ماذا يمكن أن يعمل ؟

إنه جهازٌ يعمل على نظام تحكم كهرومغناطيسي يقومُ بتخفيضِ التيارِ غيرِ المُنتِج في النظام الكهربائي مما يؤدي و بصورةٍ واضحةٍ إلى تخفيضِ التكلفةِ الكهربائية فيقومُ بتخفيضِ الطلبِ على عدّادِ الكهرباء ، و ذلك بتخفيض الطاقة الضائعة و المهدورة . أضف إلى ذلك - وكنتيجة حتمية – فإنه يؤدي إلى تقليلِ تكاليفِ الصيانة و زيادةِ عُمرِ الأجهزةِ الكهربائية بتقليلِ الحرارة التي يُسببها التيارُ في الأسلاكِ و محركاتِ الأجهزة الحثية بأنواعها .

 

كيف يعمل جهاز توفير الطاقة ECOOM ENERGY ؟

يقوم جهاز توفير الطاقة (ECOOM ENERGY) بعملية " تعديل لرفع الكفاءة و الفعالية " في النظام الكهربائي ما بين الأجهزة الكهربائية الحثية و مصدر الكهرباء. وهذا النوع من التعديلِ و رفع الكفاءةِ و الفعالية يؤدي الى بُطءِ دورانِ العدّادِ بسبب تخفيض ِمقدارِ الطاقةِ المسحوبةِ من المصدر و بالتالي يُوفرُ الاستهلاك .

وتتم هذه العمليةُ بإمتصاص الطاقةِ الارتكاسيةِ ( العكسية ) من الأجهزة الكهربائية والأسلاك ( كافة النظام الكهربائي ) وتخزينها في المكثفاتِ الموجودةِ في الجهاز ، وعندما تعمل المحركات - مثلا - فان هذه الطاقةَ تُدفعُ و تُسْحَبُ من و إلى المحرك بمعدل 60 دورة /ثانية لأجلِ عملِ المجالِ الكهرومغناطيسي حولَ ملفات المحركِ الكهربائي ، و يقومُ الجهازُ بتخزين و تزويدِ الطاقةِ إلى المحركات لتعملَ بفعاليةٍ أكبر .

إن هذه العمليةَ الُممَيزةَ تخفضُ الحرارةَ المُولَّدةَ على خُطوطِ الكهرباءِ مِمّا يَنتجُ عنهُ خفضُ التّوَتُر الحاصلِ على جميعِ الأجهزةِ والذي في الحقيقةِ يُؤدي إلى إطالةِ عمرها الافتراضي. فيمكن القول أن الكهرباءَ الآن أصبحت تُسْتصْلَحُ و يُعادُ استخدامُها بفضلِ جهاز التوفير بعدما كانت ترتد إلى الشبكة فيتولد عن هذا الإرتداد احتكاك وإرتفاع في حرارة الأجهزة والأسلاك مما يتسبب في فقدان للطاقة وتحميل زائد علي الأجهزة والأسلاك في كافة النظام الكهربائي .

فجهاز التوفير( ECOOM ENERGY) إذن يقومُ باستصلاحِ و تخزينِ و إعادةِ استخدام و مِن ثَمَّ تزويدِ الطاقةِ إلى جميعِ الأحمالِ الحثية ( المحركات) . ولأنك كمستهلك تقومُ بدفع ثمنِ هذه الكهرباء فَلِمَ إذاً تُضيّعُ و لو نسبةً بسيطةً من ذلك ؟

واعلم انه وبفضل جهازنا هذا فان الطاقةَ تُخزَّنُ لتُستخدمَ عند الحاجة طبقاً لمبدأ رفعِ كفاءةِ و فعاليةِ الطاقة.

 

هل يوفر الجهازُ الحماية ECOOM ENERGY من اندفاع التيار المفاجيء ؟

نعم. إنَّ جهازَ التوفيرِ يحمي جميعَ المكان – كالمنزل مثلاً – من اندفاعِ الطاقةِ المفاجئِ (اندفاع التيار) و يوفرُ إلى مدىً بعيدٍ الحمايةَ للأجهزةِ المنزليةِ و الأجهزةِ الالكترونيةِ كالتلفاز و الستالايت و أنظمة الترفيه..الخ. فيقومُ بالحماية من اندفاعاتِ الطاقةِ القادمةِ من الشبكةِ و كذلكَ ارتفاعاتِ الفولطية الناجمةِ عن أخطاءَ في التوصيلِ الداخلي أو عدمِ ربطِ الوصلاتِ بإحكامٍ أو الناجمةِ عنِ تذبذبِ الطلبِ من الأجهزةِ الحثية كالمكانسِ الكهربائيةِ و أجهزةِ التبريدِ و التسخين ..الخ و بهذه الحمايةِ نحصلُ على تنظيم أفضلَ للتيارِ و الفولطية .

 

هل يؤثر جهاز توفير الطاقة ( ECOOM ENERGY )على الأجهزة المنزلية و المعدات أو المحركات و على استخدامها الطبيعي ؟

نعم تأثيرٌ إيجابي. فمنَ المعلومِ أن الحرارةَ هي عدوٌ طبيعيٌ لجميعِ الأجهزةِ ( القائمة على مبدأ المحركات ) ؛ و لكن جهاز توفير الطاقة- عند تركيبه- يقومُ بصورةٍ مُتناهيةٍ في الدِّقةِ بتخزينِ هذه الطاقةِ و مِن ثَمَّ تزويدِ محركاتِ الأجهزةِ حسبَ الحاجةِ لكي تعملَ بدقةٍ وفعالية؛ فينتج عنه انخفاضُ الحرارةِ على الأسلاكِ و المحركات . وهذه العواملُ من انخفاضِ الحرارةِ و الحدِّ من اندفاعاتِ الطاقةِ المفاجئةِ وتخفيفِ الآثارِ الضارةِ الناتجةِ عن المجالِ الكهرومغناطيسي ستؤدي إلى تحسينِ أداءِ المحركِ بنسبةٍ لا تقلُ عن 10% مما يعني إطالةَ عمرِ المحركاتِ و المعداتِ والأجهزةِ المنزليةِ و التقليلَ من مخاطرِ الحريق.ح

 

ما هو المكانُ الأمثلُ لتركيبِ جهازِ توفير الطاقة ( ECOOM ENERGY ) وكيف يتم ذلك ؟

 

اقرب فيش للقاطع الداخلي

 

هل التقنية التي يعملُ بها جهازُ التوفير موثقةً علمياً و معترفٌ بها من مرجعيةٍ معروفةٍ في هذا المجال؟

 

نعم و بكل تأكيد فإن هذا الجهاز قائم على تقنيةٍ مسجلةٍ خَضعتْ لاختبارِ مختبرات شركات الضمان و التامين ( UL ) في امريكا و كندا والمانيا  وكالة حماية البيئة الأمريكية ( EPA ) و إدارة فرض القيود على المواد الخطرة ( RoHS) وجمعية المعايير الكندية (CSA ) و فوق ذلك كله فهي تقنيةٌ حازت على موافقةِ وزارة الطاقة الأمريكية. و لذا فيمكننا القول بأن هذا الجهاز هو نتاجُ تقنيةٍ ذاتِ سمعةٍ رفيعةٍ و مرجعيةٍ علميةٍ ثابتة .

 

كم هو مقدار التوفير المتوقع عند استعمال جهاز التوفير ( ECOOM ENERGY ) ؟

إن مقدار التوفير يعتمد على عوامل عدة منها حجم المكان و كمية الأحمال الحثية و سعر الكيلو واط .. الخ.، ولكننا نستطيع القول – على وجه العموم - بأنه يمكنك أن تحصلَ على توفيرٍ في فاتورةِ الكهرباء بمقدار 25% الى 40%

 

هل جهاز توفير الطاقة صديقآ للبيئة ؟

 

نعم . إن جهاز توفير الطاقة ( ECOOM ENERGY ) يُعتبر صديقاً للبيئة و لذا فإن تأثيرَهُ إيجابيٌ على الطبيعةِ و البيئةِ معاً. وإنهُ فضلاً عن حفاظهِ على الطاقةِ التي تُنتجُها شركاتُ الكهرباءُ فإنه يقومُ برفع كفاءة و فعالية استخدامِ الطاقة إلى أعلى حدٍّ و لكن بدون المواد الضارة المستعملة من قِبلِ الأجهزةِ الأخرى المتعلقة بالطاقة مما يعني بأن أجزاءَ الجهاز لا تحتوي على موادَّ خطرةٍ على البيئة او الطبيعية مثل مادةِ الرصاص والزنك سواءً في الطلاءِ أو حتى في مسامير التثبيت( البراغي ).

 

و إنه لمن المُؤكَّد بأن فقدانَ الطاقة و ضياعَها سوف ينحسر من خلال استعمال جهاز توفير الطاقة ( ECOOM ENERGY ) ، لأنه و ببساطة يُخَفِّضُ التيارَ القادمَ من المصدر، و يقومُ باستصلاحِ و إعادةِ تدويرِ الطاقةِ الكهربائيةِ فَيُعتَبَرُ لذلك - و بجدارة- اختراعاً مفيداً سواءً للمستهلك أو للبيئة.

و مما يشيرُ إلى آثاره الايجابيةِ على البيئة أننا جميعاً نعلم بان زيادةَ استخدامِ الطاقةِ يعني بناءَ المزيدِ من محطاتِ الطاقةِ من أجلِ توفيرِ الطاقةِ بما يتناسبُ مع العرض و الطلب . و هذا يؤدي إلى خسارةِ مواردَ قَيِّمةٍ مثل البيئة و الأرض. و لكن من خلال تطبيق تقنية توفير الطاقة( ECOOM ENERGY ) فانه يمكننا تنظيم الطاقة مع التقليل من بناء المحطات و هذه الآثار السلبية.

 

استعمال هذه التقنية على مستوى العالم - نستطيع التقليلَ من ضياعِ الطاقةِ و تقليلَ انبعاثات المجالِ الكهرومغناطيسي الضارةِ و الحدَّ من انبعاثِ الكربونِ الذي يساهمُ كما نعلمُ في ظاهرةِ الاحتباسِ الحراري

 

عزيزي المستهلك:

تيقن بأن منتجنا جهاز توفير الطاقة ( ECOOM ENERGY ) قائمٌ على أساسِ التقنية لنظامِ رفعِ فعاليةِ الكهرباءِ و توفير الطاقةِ. و نحن حريصون جداً على سلامة و نزاهةِ المُنتج. و اعلم –عزيزي- أن التقنيةَ المستعملةَ هي تقنيةٌ متطورة!

Écrire un avis

Note : Le HTML n’est pas pris en charge !
    Mauvais           Bon

Livraison Gratuite

À Partir de 600 DH

  • Modèle : ECOOM
  • Disponibilité : En Stock
  • 1 200 Dhs
  • 449 Dhs
  • H.T : 449 Dhs